سياسة الشحن والتوصيل
يتم شحن جميع الطلبات المقدمة على منصتنا من خلال شركات البريد السريع المحلية المسجلة و/أو خدمة البريد السريع فقط.
تُشحن الطلبات عادةً خلال 5 إلى 7 أيام عمل من تاريخ تقديم الطلب و/أو تأكيد الدفع، أو وفقًا لجدول التسليم المتفق عليه عند تأكيد الطلب. وتخضع مواعيد التسليم لمعايير وإجراءات شركة الشحن أو هيئة البريد.
لا تتحمل شركة شيففيدا الخاصة المحدودة أي مسؤولية عن أي تأخير في التسليم ناتج عن شركة البريد السريع أو خدمة البريد.
سيتم توصيل جميع الطلبات إلى عنوان الشحن الذي قدمه العميل وقت الشراء . وسيتم إرسال تأكيد التسليم والتواصل المتعلق بالخدمة إلى البريد الإلكتروني المسجل وقت تقديم الطلب .
أي رسوم شحن أو توصيل ، إذا فرضها البائع أو مالك المنصة، غير قابلة للاسترداد تحت أي ظرف من الظروف.
للحصول على أي مساعدة أو حل أي مشاكل تتعلق بالشحن أو استخدام خدماتنا، يمكن للعملاء الاتصال بمكتب المساعدة لدينا باستخدام التفاصيل أدناه:
📞 الهاتف: +971 50 776 2097