سياسة العائدات
يجب إعادة المنتجات إلينا في غضون 30 يومًا من تاريخ تسليمها للعميل.
لكي يكون المنتج مؤهلاً للإرجاع، يجب أن:
-
يجب أن يكون غير مستخدم وفي حالته الأصلية
-
يجب أن تكون جميع الملصقات الأصلية مرفقة
-
يرجى إرفاق العبوة الأصلية، وإيصال شركة الشحن، والفاتورة، وأي مستندات أخرى مصاحبة.
قد لا يتم قبول أي منتج يتم إرجاعه بدون الشروط المذكورة أعلاه.
سياسة الاسترداد
بمجرد استلام المنتج المرتجع وفحصه بنجاح من قبل شركة شيفيدا الخاصة المحدودة ، سيتم البدء في عملية استرداد المبلغ.
ستتم معالجة عملية استرداد الأموال في غضون 8-9 أيام عمل وسيتم إيداعها في مصدر الدفع الأصلي أو طريقة الاسترداد المختارة ، وذلك حسب طريقة الدفع المستخدمة وقت الشراء.
سياسة الإلغاء
لا يمكن إلغاء الطلب إلا في ظل الشروط التالية:
-
يمكن إلغاء الطلبات في غضون 24 ساعة من تقديم الطلب ، بشرط ألا يكون الطلب قد تم شحنه أو إرساله.
-
بمجرد شحن الطلب أو إرساله ، لن يتم قبول طلبات الإلغاء.
-
ومع ذلك، فإن عمليات الإرجاع قابلة للتطبيق على جميع الطلبات/المنتجات المؤهلة وفقًا لسياسة الإرجاع الخاصة بنا.
سياسة الشحن والتوصيل
تقوم شركة Shivveda Pvt. Ltd. بشحن المنتجات إلى معظم المواقع في جميع أنحاء الهند .
-
تتم معالجة الطلبات وشحنها عادةً في غضون 48 ساعة من تأكيد الطلب.
-
يتم شحن الطلبات في جميع الأيام باستثناء أيام الأحد والعطلات الرسمية .
مواعيد التسليم
-
بالنسبة للمواقع التي تخدمها شركات التوصيل ذات السمعة الطيبة، يستغرق التوصيل عادةً من 5 إلى 7 أيام عمل من تاريخ الشحن.
-
بالنسبة للمناطق النائية أو التي لا تتوفر فيها خدمات التوصيل، قد يستغرق التوصيل من أسبوع إلى أسبوعين ، وذلك حسب الموقع وتوافر شركة التوصيل.
التأخيرات
في حالات نادرة، قد تحدث تأخيرات في التسليم نتيجة لمشاكل لوجستية غير متوقعة خارجة عن إرادتنا. ولن تتحمل شركة شيففيدا المحدودة مسؤولية هذه التأخيرات، وتطلب من عملائها التعاون بينما نعمل على حلها.
إلغاء الطلب من قبل الشركة
تحتفظ شركة شيففيدا المحدودة بحق إلغاء أي طلب وفقًا لتقديرها الخاص في الحالات التالية:
-
تتجاوز مواعيد التسليم الحدود المعقولة، أو
-
تصبح الشحنة غير قابلة للتتبع مادياً
في مثل هذه الحالات، سيتم رد المبلغ المدفوع بالكامل للمنتج (المنتجات) الملغاة إلى مصدر الدفع الأصلي.